أجبني يا حلبي ولا تحــــد ..

-----------------------------------------------------------------
  وأسألك ... هل تعتقد الصدق في صنيع من يأتيك بالمقاطع الصوتية المسلوخة من سياقاتها المنزوعة من سباقاتها ولاحقاتها ليقّول الناس ما لم يقولوه ويفتري عليهم الكذب ... وأين التثبت والإنصاف وما تدّعيه .... ألم تقل فالإن كان الدكتور رسلان يقول كما سمعت من بعض كلام له مسجل بصوته مشهور عنه الذي لا يلتزم بما اقول ضال مبتدع ....

أقول لك حسن ، فلماذا لم تسأل عن سياق هذا الكلام اين سياقه أين سباقه أين لحاقه ومن سجّله ؟ ولماذا لا نجده في مادة صوتية كاملة لقائله ؟ ألم تسترب في ذلك القول لشيئ من ذلك .؟؟

ألا فاعلم ان هذه الجملة قيلت في سياق طويل وفي مجلس معلوم لشخص معلوم في شخص معلوم بعدما أقيمت الحجة علي تبديعه فراح من قيلت له يماري في تبديع من قيلت فيه مع قيام الحجة ووضوحها وبلوغها ..

فالآن أي شيئ فيها يا حلبي ؟

وسأقص فيما بعد إن شاء الله قصة الخونة الحدادية الخوارج اللذين أتو مع بعض إخواننا من اهل السنة وقلت لهم في أول المجلس أتريدون هذا المجلس مجلس علم وتقرير وتحرير أم تريدونه مجلس مذاكرة ونظر في أحوالكم التي أتيتم للبحث فيها واعلموا قبل اختياركم أن مجلس العلم لا بأس بأن تسجلوا ولا يمنعكم منذ لك مانع وأما مجلس المذاكرة فلا يسجل فعل السلف اللذين كانوا ينهون الطلاب عن ذكر ما يسمعونه في في مجلس المذاكرة فاختاروا المذاكرة .. قلت إذا لا تسجيل لشيئ فوافقوا ثم خانوا وغدروا ودلّسوا علي المسلمين ويشهد علي هؤلاء الخونة وخيانتهم إخواننا من اهل السنة اللذين كان الخونة قد جائوا معهم ولذلك حديث لم يحن حين تفصيله بعد والله المستعان ..

فوجيئ أهل السنة بصنيع أولئك الخونة المبتدعة من أهل الغدر والخسة فوجيئ أهل السنة بتقطيع جمل وعبارات ونزعها من سياقاتها ونشرها للصد والتشنيع فعل أهل الأهواء ومن ذلك ما سمعت وفرحت به وشنعت مع المشنعين به وروحت تقعّد وتأصل عليه وانت في ذلك كاذب ظالم لم تنصف ولم تتأن ولم تتثبت وأنت ممن يدعوا إلي ذلك فما حكم صنيع هؤلاء عندك ؟وما حكم صنيعك أنت ؟ أجبني ولا تحــــد .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top